منتدى يضم كل المعلومات عن المانجا و الرسوم اليابانة و يضم أوفر التقارير عنها
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير عن الأنيمي mermaid melody

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المشرفة admin
المشرفة admin
avatar

المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

مُساهمةموضوع: تقرير عن الأنيمي mermaid melody   الأربعاء أبريل 09, 2008 11:25 am






القصة

قصّة وَضعتْ عن بنت سحرية النوع. ، تَتركّزُ حول بطلاتَ "طبيعياتَ" عادةً اللواتي يَكتشفنَ بأنّهم عِنْدَهُمْ القوّى السحريةُ.. تدور هذه القصة حول بنت ورجل، بالطبع. إنّ البنتَ Luchia,أميرة حوريةِ بحر التي جاءتْ إلى العالمِ الإنسانيِ، تبْحثُ عن لؤلؤتِها المفقودة منذ زمن طويلِ. إنّ الولدَ Kaito ، يتيم الذي يَبْحثُ عن حوريةِ البحر الذي أنقذتَه من الغرق . Luchia ،بالطبع، تجِبُ أَنْ تَفترضَ شكل إنسانِ بينما هي على اليابسةِ. يكون شكلُها إنسانيُ تقريبا، لهذا السبب Kaito لا يَعتبرُ بأنّها حوريةِ بحره المحبوبةِ، يَحبُّ Kaito حورية بحره، بالطبع. وتَحبُّ Luchia Kaito. لكن إذا اتكْشفُت Luchia سِرّ هويتِها الحقيقيةِ إلى Kaito سَتَتحوّلُ إلى رغوةِ.هكذا،, و لكنها.قالتَ ماذا يَحْدثُ إذا Kaito خمن بأنها الحورية لوحده. (يعتقد Kaito بأن Luchia وحورية البحر شخصان مختلفان ). و هناك بعض الأشرار يُريدونُ أَسْر أميراتِ ممالك البحر السبعة ولآلئَهم. Luchia إحدى أولئك الأميراتِ يجب أن تجتمع قوة الحوريات السبعة واستعمال القوَّةِ المشتركةِ مِنْ لآلئِهم السبعة، يَستدعى إلاهةَ المحيطَ،، لكي يُعيدَن السلامَ إلى المحيطِ ثانيةً. لَكنَّها لَيسَت مهمّةً سهلةً. هناك وحوش شريرة تُلاحق Luchia ،و هذ قصّة مُصَوَّرة بشكل جميل. كما الحالةُ بأكثر قصصِ الرومانسية ، تط، بالرغم من أن هناك مؤامرة معقّدة بشكل رائع، ورَمى الكثير مِنْ العملِ في أيضا. بالرغم من أن هناك الكثير مِنْ اللفّاتِ الأصليةِ المبدعةِ في المؤامرةِ.










الشخصيات





الاسم: Nanami Luchia
العمر: الرابع عشرَ.
تاريخ الولادة:3\7\1989م يوم الاثنين

Luchia طالبةُ مدرسة العليا و هي موهوبة، ولَها نفس خصائصِ الشخصيةِ التي تَحْدثُ تقريباً كُلّ بطلة: قلب بسيط، وعقل بسيط. لحسن الحظ، Luchia عِنْدَها شجاعةُ أيضاً
Luchia في الحقيقة حورية بحر، أَو بشكل مُحدّد أكثر، أميرة المحيط الهادي الشماليِ. عندما كَانتْ بعمر ستّة سنوات، أعطت Luchia لؤلؤتها إلى ولد الذي أنقذتْه من الغرق. عندما مضى ثلاثة عشرَ عاما، أُجبرتْ بالتنكر على شكل إنساني، يَظْهرُ على اليابسةِ، وتَبْحثُ عن لؤلؤتِها. وضّحَت Nicola أختها بأنّ LuchiA احتاجت لؤلؤتَها لكي تُصبحَ بالغهَ؛ وفي عالمِ حورياتَ البحر، ثلاثة عشرَ عام يُعتَبرُ عُمرَ سنِ الرشد.لكن , وإذا استعملت لؤلؤتها الوردية يُمْكِنُها أَنْ تَتحوّلَ إلى الصوتِ اللؤلؤيِ الورديِ، وتَستعملُ قوَّةَ صوتِها الغنائيِ كهجوم ضدّ المخلوقاتِ الشريّرةِ في البحرِ.في بِداية القصة، Luchia لَمْ تَعْرفْ بأنَّ هي كَانتْ أميرة، و Nicola لَمْ تُوضّحْ إليها السببِ الحقيقيِ بأنّها احتاجت لؤلؤتَها . عندما ولدتَ Luchia ، السّيدة Taki قارئة بخت مملكتها المقيم، أشرفَت على ولادةِ أميرةِ الطفله الرضيعهَ، كما كَانَ عِنْدَها العديد من قبل ذلك. لكن لؤلؤةَ Luchiaأشرقتْ مَع ضوء ألمع مِنْ أيّTaki رَأتْ قبل ذلك، وفي تلك اللحظةِ، رَأت Taki مستقبل Luchia ، و، Taki قرّرتَ رَفْع الطفله الرضيعهِ Luchia ليس كأميرة، لكن كحورية بحر طبيعية، حتى يجئ اليومَ الذي سَتَكُونُ كبيرة لحدّ كافَي لكي تخبَرَ بثروتَها.






الاسم: Hosho Hanon
العمر:الثالث عشر
تاريخ الولادة:24\5\1989م يوم الأربعاء

Hanon طالبُة مدرسة العلياِ في نفس الصفِ كـ Luchia. بشكل من الأشكال، يُمْكِنُ أَنْ تَبْدوَ حكيمه وبالغة جداً، وهي تَعتبرُ نفسها بالتأكيد شبهَ بالغةَ ومطّلعةَ جداً، خصوصاً بخصوص مشاعرها الرومانسية. و Hanon سعيدةُ عاشَت في شُقَّةِ لوحدها في بِداية القصة، لَكنَّها تنتقل لاحقا إلى مياهِ اللؤلؤةِ للاشتراك في بيت مَع Luchia.
Hanon في الحقيقة حورية بحر، أَو بشكل مُحدّد أكثر، أميرة المحيط الأطلسي الجنوبيِ. Hanon رُفِعتَ كأميرة ضمن مملكتِها الخاصةِ. عندما هاجمَ الأشرار مملكتها، Hanon استطاعت الهُرُوب، والهَربَ إلى اليابسةِ. هناك وَجدتْ Luchia، التي إعترفتْ فوراً كحورية بحر.
لكن Hanon اذا إستعملت لؤلؤتها المائية يُمْكِنُ أَنْ تتحوّلَ إلى صوت لؤلؤي ازرق، وتَستعملُ قوَّةَ صوتِها الغنائيِ كهجوم ضدّ المخلوقاتِ الشريّرةِ في بحرِ.









الاسم: Toin Lina
العمر:13
تاريخ الولادة:2\9\1989م يوم السبت

Lina طالبه مدرسة عليا ، في نفس الصفِ كـ Luchia. عِنْدَها شخصية مُخلصةو جدّية جداً ووحيدة، لَكنَّها تَتعلّمُ بسرعة ، كَسبَت Lina إعجاب العديد مِنْ البناتِ في صفِها. لسبب ما، تَختارُ لِبس زى ولدِ المدرسي كُلّ يوم.
Lina في الحقيقة حورية بحر، أَو بشكل مُحدّد أكثر، أميرة المحيط الأطلسي الشماليِ. Linaرُفِعتْ كأميرة ضمن عالمِ حوريات البحر. على أية حال، حطّمَ غاكوتو والأحباء المُظلم مملكتها. Lina ظَهرتْ على اليابسةِ لكي تَبْحثَ عن أميراتِ حوريةِ البحر الأخرياتِ؛ لسوء الحظ، وَجدتْ Kaito ، أحسّتْ بأنّه كَانَ عِنْدَهُ إتّصال إلى غاكوتو.
Lina اذا استعملت لؤلؤتها الخضراء يُمْكِنُ أَنْ تَتحوّلَ إلى الصوتِ اللؤلؤيِ الأخضرِ، وتَستعملُ قوَّةَ صوتِها الغنائيِ كهجوم ضدّ المخلوقاتِ الشريّرةِ للبحرِ.







الاسم: Karen
العمر:ثمانية عشر
تاريخ الولاده:14\2\1968
Karen أميرةُ المحيطِ القطبيِ. استعمال لؤلؤتها الإرجوانية يُمْكِنُ أَنْ تَتحوّلَ إلى الصوتِ اللؤلؤيِ الإرجوانيِ. Karen في الحقيقة أخت NOEL التوأم، هم أبداً لم يجتمعوا في الحقيقة بعضهم البعض وجهاً لِوجه. ما زالتَ، تهتمُّ Karen اهتماماً كبيراً من الواضح حول Noel. عندما َسْمعُت بأنّ Noel أُسِرهَ مِن قِبل غاكوتو، تُقسمُ Karenعلى إنْقاذها،
Karen شخص صعب للفَهْم. تَظهلر في شكلِها الإنسانيِ، . في باديء الأمر، بالرغم من أنَّ Karen تَكْشفَ نفسها بالكامل إلى حورياتِ البحر الأخرى الثلاث، هي ما زالَتْ تَبْدو راغبة لمُسَاعَدَتهم مِنْ 0، تَ، على أية حال، متى Karen أخيراً تَكْشفُ نفسها كصوت لؤلؤي إرجواني، تُصرّحُ أيضاً أخيراً بأنّها لَيْسَ لَها نيةُ ان تُصبحُ صديقة لحوريات البحر الأخريات.





الأسم: Noel
العمر:ثمانية عشر
تاريخ الولادة:13\2\1986يوم الخميس
Noel أميرةُ المحيط المتجمد الشمالي. عند استعمال لؤلؤتها، يُمْكِنُ أَنْ تَتحوّلَ إلى الصوتِ اللؤلؤيِ الأزرقِ الغامقِ. ضمن القصة،Noel لحدّ الآن لَمْ تظْهرُ في شكل إنساني طبيعي.
Noel في الحقيقة أختُ Karen التوأم.
، Noel استطاعت الهُرُوب من مملكتِها المُحَطَّمةِ. Noel عِنْدَهُا شخصية مُهْتَمّة لطيفة هادئة جداً. بدلاً مِنْ القَفْز إلى العملِ،. تذهب في طريق الأذى فقطلكي تحمي أصدقاءها. تتضحّي Noel بنفسها مرّتين في القصة، المرة الأولى لـlina، والمرة الثانية لـ Karen. شجاعة Noel ،







الاسم: Coco
العمر: ثمانية عشر
تاريخ: الولادة:7\8\1984يوم الثلاثاء

Coco أميرةُ جنوب المحيط الهاديِ. إذا استعملت لؤلؤتها الصفراء يُمْكِنُ أَنْ تَتحوّلَ إلى الصوتِ اللؤلئي الأصفرِ. و يمكن أن تتحول أيضاً إلى شكل إنساني لكي تَتنقّلَ إلى اليابسةِ.
. وهي شخص لطيف حنونة جداً شجاعُة جداً ومواليه جداً إلى أصدقائِها . وصديقة Coco الأقرب هي SARA





https://redcdn.net/ihimizer/img206/4911/059aa6.png


الاسم: Sara
العمر:21
تاريخ الولاده:22\11\1981م يوم الاحد

Sara كَانتْ أميرةَ المحيط الهندي، منذ زمن طويل. على أية حال، وَقعتْ في حبّ إنسان، وذلك الحبِّ انتهى في المأساةِ. الإنسان الذي Sara أحبّتْ وَعدَ بالهُرُوب معها. والوقت لاجتماعهم المَوْعُودِ جاءَ. . . . وذَهبَت. Sara انتظرت وانتظرت، لَكنَّه مَا ظَهرَ. أخيراً، غَمرتَ فجأة بالغضبِ،ووحدة، وحزن، صَرخَت Sara غضبها في السماواتِ، ورَمى نوبة غضبها كارثة التي سبّبتْ عاصفةَ تدمير لاكتساح محيطِها." . . ولكن ولدتَ "تلك العاصفة ِالتي أغرقت قاربْ Kaito ، ونفس العاصفةِ التي فيها إجتمعَ Kaito و Luchia أولاً.أثناء العاصفةِ، Sara عتّمتْ. عندما استيقظت في النهاية ثانيةً، هي أُذهلتْ لرُؤية بأنّها حطّمتْ مملكتَها الخاصةَ تماماً.اقتنعت بأنَّ هي لَنْ تلاءم لِكي تَكُونَ أميرة




https://2img.net/h/i128.photobucket.com/albums/p177/senderena/3049529664326542015439770_seira_1.jpg


. . الاسم Seira
تاريخ الولادة:26\12\2004 يوم الاحد
Seiraمُقَدَّمُ كالأميرة المستقبلية للمحيط الهندي، الوريثة التي سترث مملكة مكانِ Sara. على أية حال، Luchia كروح التي تَأْخذُ شكلَ حورية بحر صغيرة.تَبْدأُ قصّةُ Seira عندما Luchia تَسْمعُ صوت طفلِ في أحلامِها، يَدْعو إلى المساعدةِ




http://shojo.s.h.pic.centerblog.net/rf1x30tq.gif

الأسم: Doumoto Kaito


Kaito طالب مدرسة عليا ، في نفس الصنفِ كـ Luchia. هو وسيمُ قويُ, راكب أمواج موهوب بشكل هائل, , أبويه كلاهما الموسيقيان المشهوران، ماتَا هو صغير،،،.Kaitoأُنقذَ من الغرق مِن قِبل حورية بحر قبل سبعة سنوات، وهو صَرفَ حياتَه يبْحثُ عن تلك حوريةِ البحر. الآن يُراها ثانيةً، هو أَصْبَحَ مهوس بحوريةِ بحره الغامضةِ. نَما Kaitoعلى نحو متزايد مولع بهذه البنتِ الحلوّةِ اللطيفةِ في صفِه، وهيLuchia.كما لو أنَّKaito ما كَانَ عِنْدَهُ بما فيه الكفاية مشاكلُ، بين حياةِ حبِّه،والأحلام السيئة، والوحوش التي تُهاجمُه، يَجِدُ رسالة تَركتْ مِن قِبل أبويهِ، كَتبَ قبل فترة قليلة من كلاهما مِيتا. تَكْشفُ الرسالةَ بأنّ Kaitoما كَان أبداً إبنَهم الحقيقيَ - بدلاً مِن ذلك، وَجدوه كطفل رضيع، رأوه على الشاطئِ، ضمن ضوء غامض ، وفي شاطئ في اليابان.بعد Kaitoيَقْبلُ هويتَه الحقيقيةَ، وبسِرِّ Luchiaالصَغير، هو أخيراً قادر على عَيْش بسعادة وبشكل واثق،Kaitoما زالَ مُصَابُ بعدم الثقة بالذاتِ ، ؛ وفي الحقيقة، تَتحقّقُ كوابيسَه الأسوأَ أثناء قوسِ طابق ثاني من القصة. بنت حلوّه، خْجولهُ، وحيدةَ اسمها Mikaruتقِعُ في حبّ Kaito؛ Kaitoيَعتبرُها صديقه مخلصه، لكن في النهاية يَجِبُ أَنْ يَكْسرَ قلبَها ويُخبرُها بأنّه يَحبُّ Luchiaبدلاً مِن ذلك. . ، Kaitoدائماً سَيَحْميLuchia لَكنَّه يَعْرفُ بأنّه يُمْكِنُ أَنْ يَعتمدَ على Luchiaللدعمِ - وهو يَعْرفُ بأنّه يَجِبُ أَنْ يَستمرَّ بالإبتِسام لأجلها، أيضاً.









منقول مع الكثير من التعديل و إضافة الصور
[


عدل سابقا من قبل Admin في السبت أبريل 12, 2008 8:42 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://banat-2008.akbarmontada.com
DEEMA
عضو فعال
عضو فعال
avatar

المساهمات : 64
تاريخ التسجيل : 16/03/2008

مُساهمةموضوع: رد   الجمعة أبريل 11, 2008 7:23 am


:#%$^%$@: :#%$^%$@: :#%$^%$@:

جميلة جميلة جميلة
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
المشرفة admin
المشرفة admin
avatar

المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن الأنيمي mermaid melody   الجمعة أبريل 11, 2008 12:17 pm

عالرد الطويل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://banat-2008.akbarmontada.com
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد على التقرير   الإثنين أبريل 14, 2008 3:02 am

بصراحه مشكورين باتمنى انكم تحاولو مجتمعين أن تضيفوا للشخصيات بحيث تصبح مسلسلا جديدا أو جزء ثاني وباستطاعتكم ذلك ومشكورين على هالمشاركات الحلوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: السلام   الخميس أبريل 17, 2008 3:02 pm

مشكككووووووووووووووووووووووووورين يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الدموع

avatar

المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن الأنيمي mermaid melody   الجمعة مايو 16, 2008 12:09 pm

شكرا ع تقرير الأنمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة الدموع

avatar

المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن الأنيمي mermaid melody   الجمعة مايو 16, 2008 12:14 pm




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير عن الأنيمي mermaid melody
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ~::رمزيات MeRmAiD MeLoDy::~

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أحلى بنت  :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: